مدينة نصر للإسكان والتعمير
مدينة نصر للإسكان والتعمير
مدينة نصر للإسكان والتعمير واحدة من ابرز شركات التطوير العقاري في مصر، وليس هذا فحسب بل واحدة من أهم الشركات الرائدة والتي لها خبرة طويلة في المجال،  حيث تم تأسيس الشركة في عام 1959 وتم طرح الأسهم الخاصة بها في السوق المصرية عام 1995، بدأت الشركة بتوثيق خطاها المعمارية عن طريق تعمير واستثمار ما يزيد عن 40 مليون متر مربع من الأراضي التي تقع في مدينة نصر، وكذلك بعض من المناطق المجاورة لمحافظة القاهرة. 

مشاريع مدينة نصر للإسكان والتعمير

تعددت المشاريع التي قامت بها مدينة نصر للإسكان والتعمير وأصبحت واحدة من الشركات التي تمت علي يدها تنفيذ العديد من المشاريع الضخمة في المنطقة وإسناد أعمال البنية التحتية في كافة أنحاء مصر،  كما حرصت علي تنفيذ العديد من المشاريع التي يحتاج إليها عدد كبير من المصريين من جميع الطبقات المجتمعية وخاصة الطبقة المتوسطة. 

بعد ذلك قامت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير  بالسعي وراء إثبات ضم الطبقة العليا للمستفيدين ووضع خطة وفكر مجتمعي لانتهاج الوعي التام علي جعل الطبقة العليا هي سر القوة الكامنة لسوق العقارات فقامت بتنفيذ وإطلاق العديد من المشاريع الضخمة متعددة الاستخدامات. 

نتيجة لذلك فقد سعت شركةمدينة نصر للإسكان والتعمير  علي توفير العديد من عوامل النجاح لجميع المشروعات بان قامت بالتعاون والاتفاق مع أهم واكبر شركات الهندسة المعمارية علي مستوي عالمي،  حتى تتمكن من تنفيذ مشرعاتها العقارية علي رؤية مستقبلية جديدة، وخلق مجتمع حضاري سكني علي مستوي عالمي من الدرجة الأولي، وفقاً لأحدث المعايير الدولية ومن ابرز تلك الشركات :

  • شركة DDS&Partner  البلجيكية التي قامت بالعديد من المخططات من مشروع تاج سيتي. 
  • شركة Benoy العالمة والرائدة في مجال التصميمات العقارية لتقوم بمخطط عالمي مثل كمبوند سراي القاهرة الجديدة. 

مميزات مدينة نصر للإسكان والتعميرمن أهم المميزات التي انفردت بها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير عن غيرها، وظهرت ذلك في مخططات السكن والمشاريع التي تم تنفيذها هي السعي وراء إثبات الذات والشعور الأكبر بالمسئولية تجاه والتي هي نابعة من قيادة قوية ومبادئ لا تتجزأ من الفلسفة المعمارية الراسخة، والتي لها باع طويل من الخبرة في مجال التطوير العقاري. 

الخدمات المقدمة من مدينة نصر للإسكان والتعمير  في كمبوند تاج سيتي:

  • مجموعة من المرافق والأجهزة الطبية الدولية والمجهزة على أعلى مستوى طبي مجهز علي أحدث مستوي فندقي.
  • مدراس إنترناشونال علي أعلى المعايير التعليمية المتعارف عليها دولياً بشهادات معتمدة.
  • حدائق ومتنزهات علي مساحات خضراء واسعة.
  • تم توفير العديد من المراكز الثقافية داخل كمبوند تاج سيتي، التي تقدم أفضل العروض الترفيهية، والمعارض.
  • نوادي رياضية وصحية بمختلف أنواعها وكلوب هاوس على أعلى مستوى صحي بعمالة مدربة.
  • مطاعم وكافيهات بمستوى عالمي تضم باقة من أشهر الأطباق العالمية.
  • موقف خاص لانتظار السيارات بجراجات مخصصة منفصلة عن الوحدات السكنية.
  • كيدز إريا.
  • بحيرات صناعية.
  • تراكات للتريض، وركوب الدراجات.
  • أمن وحراسة على مدار الساعة

ومن خلال ما سبق نجد أن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير  تلعب دوراً تنموياً للعديد من المشاريع المحيطة في المنطقة ولها سابقة أعمال مهارية في الكثير من المبادرات فهي لا تمنحك شعور الاستقلالية والرافهية فقط بل تعمل علي تطوير مجمعان سكنية وحياة كاملة لمنح عملائها حياة أفضل. 

موقع مدينة نصر للإسكان والتعمير وموقع كمبوند تاج سيتي

كمبوند تاج سيتي من المشاريع التي تم إطلاقها مؤخرا من قبل شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير وينتظرها البعض بفارغ الصبر نظرًا لوقوعه بموقع متميز وجذاب خاصة بعد اختيار الشركة واحد من أفضل المواقع. 

حيث يقع مشروع تاج سيتي علي مسافة قصيرة من هليوبوليس في مباشرة من مطار القاهرة الدولي الذي يبعد بضع دقائق. 

ومن اهم المميزات التي تميز الموقع وقوعه في المدخل المباشر علي الطريق الدائري وعلي مقربة من طريق القاهرة السويس الدولي وشارع الثورة الرئيسي. 

وقوعه علي بعد مسافة دقائق معدودة من فندق جي دبليو ماريوت وفندق كيمبينسكي الشهير وكذاك وقوعه بجوار ميراج سيتي. 

يبعد مسافة خمس دقائق من شارع التسعين الحيوي ومسافة بسيطة لا تتحاوز عشرون دقيقة من منطقة وسط القاهرة. 

ممع يعني ان كمبوند تاج سيتي تقع في واحد من اهم المناطق الحيوية في تقاطع شرق القاهرة ومنتصف القاهرة الكبري والتي تنبض بالحياة في اهم مراكز الاعمال والتجارة وكافة المناطق الحيوية. 

اسعار مدينة نصر للإسكان والتعمير وأنظمة الدفع 

بالبحث عن اسعار مدينة نصر للإسكان والتعمير  وأنظمة سداد العديد من المشروعات الموجودة بتلك المنطقة ستجد أن كمبوند تاج سيتي يقدم مجموعة من أنظمة الأسعار المخفضة نسبياً والتي تعتبر من أفضل الأسعار المطروحة نظرا لباقي الأسعار المطروحة بتلك المنطقة. 

فمن المعروف أن الموقع المتميز والحيوي يتأثر علي الأسعار المبالغ فيها وعلي الرغم من ذلك حرصت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير  علي تذليل تلك العقبة وتلافيها وعملت علي تقديم باقة منوعة في متناول الجميع بتسهيلات في السداد علي أطول فترة ممكنة تبعاً لراحة العملاء بدون فوائد. 

مراحل الوحدات في مدينة نصر للإسكان والتعمير

حيث يبدأ سعر المتر في الكمبوند من 18 ألف جنيه وسعر شقق البيع في أحدث الأطروحات الخاصة بالمشروع تاج جاردنز احد أطروحات كمبوند تاج سيتي يبدأ من 1200000 جنيه مصري، واليكم باقة من الأنظمة المتعددة لسداد الوحدات فهي كما يلي :

  • مرحلة Cobalt: يتم فيها إتاحة وحدات تجارية وإدارية يتم تسليمها بعد 3 سنوات علي نظام دفع ميسر 5% وأقساط حتى 5 سنوات.
  • مرحلة Lake Park: الشقق السكنية بدون مقدم بها نظام سداد 0% مقدم، وأطول فترة أقساط تصل حتى 7 سنوات علي أن يتم التسليم بعد 2.5 سنوات.
  • مرحلة Shalya: وحدات الشقق بها مقدمة بنظام سداد 0% مقدم، وفترة أقساط تصل حتى 7 سنوات، علي أن يتم التسليم بعد 2.5 سنوات.
  • مرحلة Zone-T: مقدمة بنظام سداد بدون مقدم، وأقساط على 7 سنوات، والتسليم بعد سنة ونصف.
  • مرحلة Tag Sultan: تتيح فيها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير  مجموعة من أنظمة السداد هناك وحدات مقدمة بنظام بدون مقدم، وأقساط يتم السداد على 7 سنوات بدون فوائد، وتلك ستسلم خلال سنة ونصف.
  • مرحلة Taj Gardens: وحدات الشقق السكنية بها مقدمة بنظام سداد 0% مقدم، وفترة أقساط تصل حتى 8 سنوات، والتسليم بعد 4 سنوات

مساحات مدينة نصر للإسكان والتعمير و شقق فيلات تاج سيتي 

يتح كمبوند تاج سيتي مدينة نصر مجموعة متعددة من الأنماط الحياتية وكافة أنماط الوحدات السكنية من شقق مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس وبنتهاوس، بالإضافة إلي الفيلات المستقلة والتي تم توزيعها بطريقة متناسبة داخل الوحدات بشكل متناسق يسمح بوجود فواصل بين العمائر بما يتناسب مع المظهر العام للعمائر .

تم البدء في إطلاق مشروع تاج سيتي على أكثر من مرحلة ينتظرها عاشقي الجمال والفخامة أحدثها زون “تاج جاردنز”، والذي يقدم مساحات للشقق تبدأ من 70 متر حتى 190 متر مربع.

منها شقق دور أرضي بمساحات جاردن تبدأ من 47 متر مربع، كما يوجد زون “Shalya”، الذي يضم  عد كبير من الوحدات المختلفة ما بين شقق وفيلات بمساحات تبدأ من 69 متر مربع حتى 294 متر مربع.

توفير العديد من المساحات المختلفة للشقق والفيلات في مراحل المشروع الأخرى داخل مدينة تاج سيتي، والمتمثلة في

  • Tag Sultan – تاج سلطان
  • Lake Park – ليك بارك