تعتبر الشركة الإماراتية إعمار مصر واحدة من أكبر الشركات العقارية الدولية، ويوجد مقرها الرئيسي في الإمارات العربية المتحدة، وقد أطلقت أول مشروعاتها في منطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، وهو كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد ، الذي يقدم خدمات ومزايا متعددة تلبي احتياجات ورغبات مختلف العملاء، حتي يجد كل منهم ما يصبو إليه.

موقع كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

يحظى كايرو جيت الشيخ زايد بموقع استراتيجي متميز، حيث يقع على طريق مصر اسكندرية الصحراوي، يوجد في مواجهة مول داندي، وعند مدخل منطقة الشيخ زايد، وهى واحدة من أرقى المناطق في السادس من أكتوبر وأكثرها حيوية.
هذا الموقع الرائع من أهم المزايا التي يحظى بها كمبوند كايرو جيت اعمار، والتي يبحث عنها جميع العملاء الذين يرغبون في تملك وحدة متميزة بمعنى الكلمة.

مساحة وتصميم كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

المساحة المقام عليها كمبوند كايرو جيت اعمار تبلغ 150 فدان، وهى لا تقتصر على الوحدات السكنية فقط بل تشمل أيضا المسطحات المائية والمساحات الخضراء واللاند سكيب.
المساحة الكبيرة لمشروع كايرو جيت الشيخ زايد دفعت شركة إعمار مصر المنفذة له إلى التخطيط لإقامة مركز ضخم للتسوق تصل مساحته إلى 120 ألف متر مربع، ومن المقرر تصميمه على أعلى مستوى لدرجة تجعله بمثابة تحفة فنية داخل المشروع، فهو سيضم براندات وماركات عالمية على أعلى مستوى، مثل:

  • Marks & Spencers
  • Esprit
  • Ikea
  • Guess

خدمات ووسائل راحة كثيرة أخرى تسعى الشركة إلى تقديمها داخل الكمبوند، كالمطاعم ومجمع الكافيهات، الفنادق لها شهرة عالمية، مدارس دولية، فضلا عن وجود مراكز طبية على أعلى مستوى ومجهزة بكافة الأجهزة والمعدات الطبية.
لم تكتف شركة إعمار مصر بذلك، بل حرصت على إقامة مجمع ترفيهي كبير يوجد في منطقة مميزة داخل المشروع وله طابع مميز، إلى جانب حرصها على توفير أنواع ومساحات مختلفة من الوحدات (شقق، فلل، تاون هاوس)، كما توجد أنواع مختلفة من الوحدات المجهزة بالكامل سواء شقق أو فيلات بتشطيبات كاملة سوبر لوكس، مع تقديم تسهيلات للدفع.
كل ذلك جعل كمبوند كايرو جيت اعمار فرصة رائعة للاستثمار، خاصة مع وجوده في واحدة من أفضل المناطق في الشيخ زايد، فهو يتمتع بموقع متميز وتصميمات رائعة تم تنفيذها بواسطة أفضل الخبراء والمهندسين المعماريين في مصر.

خدمات كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

الخدمة الأولى التي يقدمها كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد لعملائه هي المساحات الواسعة التي يحظى بها المشروع بالكامل وكذلك وحداته، إلى جانب موقعه المتميز، كما يقدم مشروع كايرو جيت اكتوبر بعض الخدمات الأخرى، مثل:

  • مساحات خضراء تمتد على مساحة واسعة، ومسطحات مائية لها منظر رائع، فضلا عن اللاندسكيب.
  • تقديم وحدات متنوعة حتي تلبي احتياجات العملاء المختلفة، حيث يوجد فلل وكذلك شقق سكنية.
  • وجود مجمع ترفيهي كبير، مع توفير البراندات والماركات التي لها شهرة عالمية وتتميز بجودة عالية، حيث يقدم مشروع كايرو جيت اكتوبر خدمات متكاملة.
  • تصميمات رائعة تضفي مزيد من الفخامة والرفاهية على الكمبوند بالكامل.
  • طرح أسعار تناسب قطاع كبير من العملاء، مع تقديم نظم متنوعة للدفع وسداد سعر الوحدة.

الشركة المالكة وأعمالها السابقة

أُنشئت شركة إعمار مصر المالكة لمشروع كايرو جيت الشيخ زايد عام 2007، ورغم أنها واحدة من كبرى شركات الاستثمار والإنشاء والتطوير في مصر، إلا أن ملكيتها ترجع إلى محمد العبار وهو رجل الأعمال الإماراتي.
اعتادت الشركة على تقديم مشروعات متنوعة تتلائم مع مفهوم الحديث للمعمار المصري، الذي يتميز بالرقي والرفاهية، ليحقق المعنى الحقيقي للتفرد والتميز الذي يبحث عنه كل عميل.
أقامت شركة إعمار للاستثمار العقاري العديد من المشروعات داخل مصر، منها: اوتيل العلمين، اب تاون كايرو التجمع، ميفيدا القاهرة الجديدة، مراسي الساحل الشمالي، فضلا عن وجود مشروعات أخرى في الشيخ زايد وأكتوبر، وامتد نشاط الشركة خارج مصر، حيث أقامت عدة مشروعات منها:

  • الاستراحة الخاصة بالرئاسة في دبي.
  • برج خليفة
  • مشروع JBR Mall

حظيت كل هذه المشروعات بشهرة واسعة ونجاح كبير في قطاع الاستثمار العقاري، وجميعها يتميز بالتنوع في المساحات وكذلك الأسعار، وحتى طرق الدفع التي تتيح للعميل التقسيط على عدة سنوات.

أسعار كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

جميع أسعار الوحدات المطروحة داخل كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد مناسبة للغاية وتتماشى مع رغبات العملاء، الذين يتطلعون إلى امتلاك وحدات متكاملة الخدمات بسعر معقول وملائم لامكانياتهم المادية.

الوحدات داخل كمبوند كايرو جيت اعمار تتميز بالتنوع في أسعارها أيضا، حيث يختلف السعر حسب نوع ومساحة كل وحدة، وبالتالي تكون الفرصة سانحة أمام كل عميل لاختيار المساحة التي يتناسب سعرها مع قدرته المادية.

أنظمة الدفع في كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد

تتعدد طرق السداد داخل كمبوند كايرو جيت الشيخ زايد ، حيث يمكن للعميل اختيار الطريقة التي تروق له، وجميعها يُتيح له سداد سعر الوحدة بنظام التقسيط المريح، ويعتبر ذلك ضمن المزايا التي يقدمها المشروع لعملائه وجميع الراغبين في شراء وحدات داخله.