شركة مكسيم للتطوير العقاري
شركة مكسيم للتطوير العقاري

شركة مكسيم للتطوير العقاري من أهم الشركات التي قامت بالعديد من المشاريع العقارية والتي أحدثت ضجة كبيرة ومميزة في مجال الاستثمار العقاري،  ومن ابرز تلك المشاريع التي قامت بها الشركة في مجال الاستثمار العقاري هو مشروع بوساندس سيدي عبد الرحمن ومشروع بو ايلاند الساحل الشمالي،  فقد حظت الشركة علي مزيد من المميزات الفريدة من الإبداع والانفراد بالتصميم الخاص قد اهتمت الشركة بوضع قواعد خاصة من الإبداع والتميز من خلال توفير العديد من المميزات الأساسية والكماليات الترفيهية وتطوير كل وسائل الراحة التي يتم تقديمها علي طبق من ذهب لمحبي التميز العقاري. 

شركة مكسيم للتطوير العقاري و الأعمال السابقة 

تعتبر شركة مكسيم للتطوير العقاري من أهم الشركات العقارية القوية التي أثبتت وجودها علي ارض الواقع وفرضت السمعة الحسنة والقوية في مجال الاستثمار العقاري، بالرغم من حداثة الاسم إلا أن المشاريع العملاقة التي قامت بها الشركة تميزت علي المستوي العالمي من جودة الإمكانيات وبراعة التصميم والبساطة والتميز والانفراد بأقل الأسعار،  ومن ابرز تلك المشاريع التي قامت بها شركة ماكسيم مشروع ” قرية بوساندس ” بمنطقة سيدي عبد الرحمن والذي تم وضعة اسمه ضمن اكبر المشاريع الضخمة والسياحية التي تم إقامتها بمنطقة سيدي عبد الرحمن.

كما نجحت أيضا شركة مكسيم للتطوير العقاري في تنفيذ ابرز مشاريعها الضخمة ” قرية بو ايلاند ” بمنطقة الساحل الشمالي والذي اثبت نجاحاً ساحقاً مما أدي إلي رفع مكانة واسم الشركة عالياً.

كما قامت شركة مكسيم للتطوير العقاري بامتلاك مساحة واسعة من الأراضي التي تم تخصيصها للتطوير العقاري بمنطقة سيدي عبد الرحمن والتي تقدر بما يزيد عن 1700 فدان بالساحل الشمالي .

فقد عملت شركة مكسيم للتطوير العقاري علي توفير ابرز التصاميم العالمية التي يبحث عن صاحبي التميز والاستثمار العقاري عن طريق اقتباسها من احدث التصاميم العالمية التي تتميز بالبساطة يتخللها التطور العقاري الفريد بالإضافة إلي اهتمام شركة ماكسيم بالاختيار المتميز للموقع التي يقام عليه الإعمال العقارية الخاصة بالشركة.

فقد قامت شركة مكسيم للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشاريع التي لاقيت نجاحا وتميزا كبير في المحال العقاري ومن أبرزها ما يلي:

  • Royal Maxim Palace Kempinski 
  • Maxim Residence compound Shorouk city

فضلا عن إقامة شركة مكسيم للتطوير العقاري بتنفيذ مشروع كمبوند بو ساندس الساحل الشمالي والذي تم إدراجه ضمن أفضل المشاريع السياحية صديقة البيئة نتيجة لاستخدام الطاقة الشمسية وإعادة تدوير مياه الري داخل الكمبوند.

مشروع بوساندس الساحل الشمالي

يقع كمبوند قرية ساندس. الساحل الشمالي في هم المواقع المميزة بمنتصف قرية سيدي عبد الرحمن علي الكيلو 120 طريق إسكندرية مطروح كما يقع المشروع علي مسافة لا تزيد عن 15 كيلو متر مربع من قرية مارينا الساحل الشمالي .

وتتميز بوساندس الساحل الشمالي بانفرادها بأحدث التصاميم العالمية الحديثة وتوفير العديد. من الخدمات المتنوعة والفريدة محاطة بالعديد من الوسائل التكنولوجية والترفيهية التي تسهل الحياة علي عملاء القرية في جو يتخلله الهدوء والراحة النفسية يتناغم معه مياه البحر الزرقاء والرمال البيضاء الجذابة.

شركة مكسيم للتطوير العقاري و الخدمات والمساحات

تم تنفيذ القرية كواحدة من أهم المدن السكنية متكاملة الخدمات والمرافق علي جميع المستويات والطبقات، مما يبرز القرية كواحدة من أهم القري المميزة بمنطقة الساحل الشمالي وتبرز الخدمات المقدمة داخل القرية فيما يلي:

  • تم توفير العديد من المساحات الواسعة من بحيرات الكريستال لاجونز مما يزيد من مساحة الشعور بالراحة والمعيشة الساحرة داخل جزيرة الأحلام.
  • بوساندس تقع علي أجمل البقاع بمنطقة سيدي عبد الرحمن الساحرة للمياه الفيروزية الجميلة ذات رائحة اليود المنعشة.
  • حظت شركة مكسيم للتطوير العقاري علي توفير الأفكار العالمية في تصميم الشركة علي هيئة مصاطب مدرجة لتوفير الروية المباشرة لمياه البحر لجميع الوحدات السكنية داخل القرية.
  • توفير مستوي تعليمي مميز داخل القرية فضلا عن وجود جامعة عالمية ملحقة الزمالة بأهم الجامعات الموجودة بسنغافورة.
  • توفير عدد من حمامات السباحة المغطاة لضمان اعلي قدر من الخصوصية للنساء والراحة والتميز.
  • توفير عدد كبير من المطاعم والكافيهات بأحدث الماركات العالمية التي تقدم أشهي الأكلات والمشروبات العالمية.
  • كما قامت شركة مكسيم للتطوير العقاري  بتوفير العديد من الخدمات الترفيهية للأطفال والشواطئ المميزة ومناطق التجمع العائلي ومناطق أمنة مزودة بأحدث الكاميرات العالمية عالية الدقة والوضوح.

الأسعار وأنظمة الدفع لشركة مكسيم للتطوير العقاري

تبدأ أسعار الشاليهات قي قرية بوساندس سيدي عبد الرحمن من مليون و 500 إلف جنيه مع وجود باقة منوعة من المساحات والأسعار المتميزة التي ترضي جميع الأذواق وإتاحة أنظمة للدفع سهلة وميسرة تسمح لك باختيار ما يتناسب مع متطلبات العميل.

مشروع بو ايلاند الساحل الشمالي

تتميز القرية بأنها من أهم إعمال شركة ماكسيم والتي تقع في خليج سيدي عبد الرحمن أجمل مناطق الساحل الشمالي وتتميز بصفاء مياهها ورمالها البيضاء وتقع القرية بالتحديد في الكيلو 120 طريق إسكندرية مطروح علي مقربة من أشهر الفري السياحية الموجودة بمنطقة الساحل الشمالي،  حيث تبعد مسافة 15 كيلو من قرية مارينا الساحل الشمالي علي بعد خطوات من قرية هاسيندا فضلا عن وقوعها علي مقربة من مدينة العلمين الجديدة والتي تعد من ابرز المدن السكنية الجديدة دائمة الحياة بمنطقة الساحل الشمالي والتي تعتبر منطقة جذب استثماري يقطنها العملاء علي مدار السنة،  فهي أول مدينة مليونية عالمية بمنطقة الساحل الشمالي تم إنشائها علي تصاميم عالمية فضلا عن تميز جوها المعتدل صيفاً وشتاءً.

شركة مكسيم للتطوير العقاري و الخدمات والمساحات

قرية بو ايلاند الساحل من اهم المشاريع متكاملة الخدمات التي يبحث عنها العملاء متمثلة في الخدمات الترفيهية والصحية والتعليمية كما تضم القرية اكبر بحيرة مائية صناعية علي اعلي مستوي في شمال إفريقيا لاحتواها علي مزيد من الخصوصية لاعتبار الوحدة السكنية جزيرة مستقلة عن باقي الوحدات. واليكم بعض من الخدمات المقدمة داخل قرية بو ايلاند الساحل الشمالي.

  • يضم المشروع عدد 2 فندق 5 نجوم بأحدث التصميمات العالمية.
  • اهتمت الشركة بتزويد القرية بالمزيد من الخدمات التعليمية وتم التعاقد مع أهم واكبر الجامعات لإقامة جامعة علي ارض قرية بو ايلاند الساحل الشمالي
  • . توفير وسائل التنقل بين مراحل المشروع منها الترام ذو الخطين وأتوبيسات علي مدار 24 ساعة. توفير العديد من المراكز الثقافية واللاند سكيب تم توزيعهم بطريقة مناسبة مع المساحة الكلية للمشروع.
  • ولتوفير مزيد من الأمان والراحة تم تزويد القرية بعدد كبير من مراكز الأمن والحراسة علي مدار الساعة. تم تصميم قرية بو ايلاند الساحل بتصميمات خاصة صديقة للبيئة عن طريقة إنتاج الطاقة الشمسية وإعادة تدوير للمياه المستهلكة في عمليات الري.

شركة مكسيم للتطوير العقاري و المساحات 

  • تم إقامة القرية علي مساحة 300 فدان من المساحة الكلية التي تم امتلاكها بالمنطقة والتي تقدر ب 1700 فذان وقد تم تسميتها بو عبد الرحمن.
  •  فقد حرصت شركة مكسيم للتطوير العقاري علي إن تكون النسبة الكلية لمباني الوحدات السكنية للمشروع 20% واستغلال باقي المساحة للبحيرات وللكريستال لاجونز والمساحات الخضراء والعديد من الخدمات الترفيهية والصحية والثقافية.

اسعار شركة مكسيم للتطوير العقاري وأنظمة الدفع

مما لا شك فيه أن منطقة سيدي عبد الرحمن من أفضل المناطق المميزة في الساحل الشمالي لذا فقد حرصت قرية بو ايلاند علي تقديم الحديد والحصرى من الخدمات واسعار شركة مكسيم للتطوير العقاري المخفضة فقد تم وضع الحد الأدنى لأسعار الشاليهات والتي تبدأ من 3.7 مليون جنيه والفيلات من 7.250 مليون جنيه علي أن يتم تسليم الوحدة علي الطوب الأحمر حتى يتثني للعميل تنفيذ التشطيبات التي يتم اختيارها حسب الأذواق الخاصة للعملاء.