شركة كتاليست العقارية
شركة كتاليست العقارية
 تعتبر شركة كتاليست العقارية من أفضل الشركات العقارية التي عملت علي تنفيذ العديد من المشاريع التجارية والإدارية والطبية والعيادات في المعرض العقاري الذي تم إطلاقه هذا العام وأطلق عليه معرض سيتي سكيب العقاري وهي خمس مشاريع خدمية تتمثل فيما يلي: أوزون اليجانتري نورث بلاس كايرو كابيتال سينتر. 

وصرح موظف المبيعات والمتحدث الرسمي عم المجموعة ان شركة كتاليست العقارية استطاعت المشاركة في المعرض المتاح هذا العام بالمشاريع الخدمية فقط مثل المباني التجارية والإدارية والطبية.

واستنتاجاً لما سبق يمكن القول بكل ثقة أن ذلك يرجع إلي الانجازات والابتكارات وإطلاق عدد من المشاريع الخاصة شركة كتاليست العقارية  لبناء موسوعة من الثقة والمصداقية الخاصة باسم الشركة مما ساعد في زيع صيت شركة كتاليست العقارية خاصة في الآونة الأخيرة لما تتميز به في تقديم كل ما هو حصري وأفضل دائما وحرص الشركة الدائم علي تقديم اعلي معايير الجودو في جميع المشاريع الخاصة بالشركة، ومن خلال ما يلي سنوضح لكم جميع المعلومات المتعلقة بأبرز المشروعات التي قامت بها شركة كتاليست العقارية، والتي من أبرزها مشروع بيزنس بلس.

مشروعات شركة كتاليست العقارية

 مول بيزنس بلس التجمع الخامس

  • لتقديم المميز والحصري سعت شركة كتاليست العقارية علي اختيار أفضل المواقع لتنفيذ مول بيزنس بلس بكل المتطلبات التي يحرص العملاء علي تواجدها في أي موقع بعناية فائقة لذلك قامت باختيار واحد من أفضل المواقع علي شارع التسعين الرئيسي ليصبح مقراً للمشروع علي أفضل الشوارع الحيوية والنابضة بالحياة.
  • ولهذا يقع مول بيزنس بلس في منتصف التجمع الخامس في واجهة مباشرة علي الشارع المؤدي لمدينة الرحاب، وعلي مقربة من طريق السويس.

يفصل مشروع بيزنس بلس عن مطار القاهرة الدولي ومدينة نصر ومصر الجديدة علي مسافة لا تتجاوز خمسة عشر دقيقة علي الأكثر.

  • كما تقع علي بعد خمس دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية.
  • تقع مول بيزنس بلس علي مسافة دقائق معدودة بعد جامعة المستقبل علي طريق الأمل يحيط بها أفخم وأرقي التجمعات والمشاريع السكنية بمنطقة التجمع الخامس.

مساحة مول بيزنس بلس التجمع الخامس

استطاعت شركة كتاليست العقارية علي تنفيذ المشروع بمساحة كبيرة لن تتواجد باي مشروع آخر ليصبح بذلك مشروع متكامل الاستخدامات يسمع باختلاف التخصصات. حيث تم تصميم مساحة مول بيزنس بلس 4280 متر مربع تم توزيعها علي مساحات خضراء ولاند سكيب ومباني إدارية وخدمات متكاملة.

تم إنشاء مول بيزنس بلس بطريقة مثالية واستغلال جميع المساحات بما يتناسب مع الذوق العام بحيث يضم الموز عدد ثلاث بدروم ودور أرضي و ست طوابق متكررة،  ليتم تخصيص مساحة 6 الآف متر لتصميم الطابق الواحد، وتوزيع المساحة ما بين المكاتب الإدارية ومحال ومناطق تجارية، فضلا عن حرص الشركة علي تنفيذ عدد كبير من المساحات الخاصة بالمشروع لتصميم جراجات بمساحة كبيرة لضمان استيعاب اكبر عدد من السيارات لتجنب الازدحام، وحدوث تكدس مروري لذلك قامت بتصميم عدد كبير من الجراجات يصل إلي ما يقدر بحوالي 124 جراج تم تأمينه بكاميرات مراقبة عالية الدقة وحراسة تأمينية بشكل كبير.

شركة كتاليست العقارية و مساحات الوحدات في مشروع بيزنس بلس 

الموقع : من ابرز المميزات الخاصة بالمشروع وقوعها في أكثر الأماكن المميزة بمنطقة التجمع الخامس مما ساعد في زيادة الإقبال وتحقيق اعلي نسبة من المبيعات بإقبال منقطع النظير.

المساحات: سوف يتم تخصيص أماكن مميزة بالمشروع للمطاعم والكافيهات، خاصة في الأماكن الخارجية من منطقة المولات التجارية.

الإنترنت: توفير مول بيزنس بلس بخدمة إنترنت مركز عالي السرعة مما يساهم بشكل ملحوظ في تأددية المكاتب الإدارية علي أداء أعمالهم بكفاءة عالية.

الخدمات المقدمة في المول

  • إنترنت فائق السرعة لجميع الوحدات الإدارية داخل مول بيزنس بلس بمنطقة التجمع الخامس، لتوفير خدمة متاحة لرجال الأعمال مالكي الوحدات الإدارية لتأدية المهام الوظيفية بكل ثبات ودقة.
  • جراجات مخصصة للسيارات وحراسة أمنية، مع تزويد الجراجات بالصيانة الفنية لحل مشاكل السيارات عند تعطلها.
  • كاميرات مراقبة عالية الدقة والوضوح تغطي جميع أنحاء المول والجراجات.
  • واجهات زجاجية بتصميم متكامل يجذب الزوار في احد من أرقي المواقع الهامة في منطقة التجمع الخامس.
  • حراسة وأمن يعمل علي مدار اليوم.
  • مساعدة رجال الأعمال في تخطي جميع صعاب المهام الخاصة بالعمل والعمل علي تذليل العقبات عن طريق خلق جو صحي يساعد علي التفكير والتطوير والتنمية الاجتماعية.

أنظمة الدفع والسداد في شركة كتاليست العقارية

حرصا من شركة كتاليست علي تقدم المميز والحديد لعملائها وسعيها الدائم وراء استقطاب عملاء جدد وزيادة الثقة للعملاء القدامى فقد قامت بتحديد أنظمة ميسرة وسهلة للدفع.

يقوم العميل بدفع مبلغ كدفعة مقدم الحجز بنسبة 10% من إجمالي مبلغ الوحدة الكلي.

علماً بأن مدة التقسيط يتم اختيارها ضمن أطول فترة للسداد علي مدار 5 سنوات بدون فوائد بأقساط متساوية.

وبهذا يمكن أن تحقق لك أسعار مول بيزنس بلس التجمع الخامس فرصة استثمار عقاري ناجحة من الدرجة الأولي، في ظل ما تقدمه من أسعار مميزة وأنظمة سداد ميسرة.

خاصة وأن تملك وحدة تجارية أو إدارية في التجمع الخامس فهو من أفضل القرارات التي سوف تتخذها، فهي من أهم  الوجهات الأكثر جذباً للعملاء الباحثين عن سكن راقي وفاخر.

وخلال الفترة القادمة ستصبح المنطقة من أفضل وأهم المدن السكنية في مصر، خاصة وأنها من مدن الجيل الرابع التي تقدم كافة المتطلبات الحياتية للإسكان الذكي والحضاري.